Friday 23 February 2018

المهنية - الفوركس - تاجر - استراتيجية الحرب


فقط ستة في المئة جعل قطع كما التجار المهنية ستة في المئة فقط من الناس الذين يحاولون أن تصبح التجار المهنية تنجح في الواقع. لماذا تفشل معظم الافتقار إلى العاطفة عندما يأتي الناس إلى عالم التداول يعتقد كثيرون أنهم بحاجة فقط إلى تعلم استراتيجية واتباع قواعد تلك الاستراتيجية. و، هناك بعض الناس الذين يفعلون هذا في الواقع لفترة. والمشكلة مع أولئك الذين لا يحصلون أولا على أساس جيد من الأسواق هو أنه عندما تتغير الأسواق أو عندما يكون لديهم السحب، فإنها تبدأ ارتكاب الأخطاء. تلك الأخطاء تؤدي إلى التخريب الذاتي حتى في أصح العقول. هناك أولئك الذين يتداولون فقط لكسب المال. عملية التداول ليست ممتعة لهم على الإطلاق. عندما تفعل شيئا كنت لا تتمتع، في نهاية المطاف العقل الباطن الخاص بك وسوف معرفة طرق لجعل لكم التوقف. أولئك الذين يبدأون مع العاطفة في كثير من الأحيان تجد أن تلك الشعور ليست هناك أكثر من ذلك عندما يدركون كم من العمل، وفي بعض الحالات التضحية هناك أن تصبح تاجر. عندما يذهب العاطفة، والدافع يذهب. أي مسعى ريادة الأعمال يحتاج إلى المال لجعل الأعمال مربحة. الكثير من الناس يأتون إلى التجارة التجارية مع فكرة أن المال سوف تظهر بطريقة أو بأخرى، شخص ما سوف تعطي لهم المال أو لن تكون هناك أي خسائر. ومعظمهم ليس هذا هو الحال. ومع ذلك، أنا لا تشجع أولئك الذين لديهم شغف التداول للدراسة مع الادخار. عندما تنتظر حتى تظهر المال، سوف تضيع الوقت في أن تصبح تاجرا. لقد التقيت بعدد من الناس الذين لديهم شغف التداول التي وجدت طريقها إلى العمل من خلال أن تصبح مديري الأموال للآخرين، والعمل في منزل دعامة حيث تم توفير المال أندور يجري التعاقد في غرفة التداول. ويستغرق الأمر إنسانا استثنائيا لجعل أي من هذه الأعمال الثلاثة دون أي أموال خاصة بهم. نقص التعليم هناك الكثير من المعلمين. والاستراتيجيات والكتب والندوات وورش العمل والندوات عبر الإنترنت المتاحة. حيث العديد من القصور هو أنها لا تفعل البحث لاختيار أفضل المعلمين للعمل مع. سوف توفر قدرا كبيرا من الوقت والطاقة والمال إذا قررت نوع التداول الذي تريد القيام به قبل اختيار المعلم. الكثير جدا اختيار المعلمين على أساس قدرة المعلمين على بيعها، على سمعة المعلمين لتحقيق أرباح ضخمة أو القدرة على المعلم لجعلها تبدو وكأنها سيكون هناك أرباح فورية مع القليل من الجهد. في ندواتي أسمع التجار الذين يقولون قصصهم الحرب عن التجارب السيئة لديهم مع المعلمين والآلاف أنها تكلفهم. خطة عمل التداول سوف تجعلك مسؤولا عن أفعالك. العديد من التجار لا يريدون وضع خطة لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم أنهم يعملون مع استراتيجية لا تعمل. كما أنهم لا يريدون أن يشعروا بالمسؤولية تجاه استراتيجيتهم. انهم يريدون أن يكونوا التجار الرئيسيين الذين يتبعون إنتوتيونديسكريتيون قبل أن يثبتوا أنها يمكن أن تتبع استراتيجيتها التقنية. حتى يكون لديك خطة، فإنك لن تجني أكبر المكافآت من الاستراتيجية الخاصة بك. لن تكون قادرا على فهم كامل ما يحتاج إلى تعديل وتحويلها. التجارة دون اختبار الطريقة الوحيدة التي سوف تثق استراتيجيتك هي إذا كنت مرة أخرى وإلى الأمام اختبار ذلك. إذا لم تقم بذلك، عندما يكون لديك السحب، سوف تبدأ في تساؤل ذلك ونفسك. ثم قد يكون متأخرا جدا لأنك قد نفد من المال ونفد من العاطفة. بالإضافة إلى ذلك، حيث كان هناك دعم من عائلتك. لديك الآن الصراع. دعونا نقول أن لديك العاطفة والتعليم والخطة وكنت قد أثبتت لنفسك أن لديك استراتيجية قابلة للحياة. والخطوة التالية هي ما إذا كان بإمكانك اتباع إستراتيجيتك أم لا. إذا كنت لا تستطيع، المشكلة هي أنت. هذه الخطوة الأخيرة هي حيث يفشل معظم التجار لأنهم لا يريدون أن يعترفوا بأنفسهم، وأنها لن تستثمر في نفسها أو أنها قد نفد من المال. واحد من موكلي قال مرة واحدة عندما سئل عن أهم درس أنه تعلم في أن تصبح مدير المال، التعامل مع علم النفس الخاص بك أولا لأنك سوف تذهب في نهاية المطاف للتعامل معها ومن ثم قد يكون متأخرا جدا. التداول هو مهنة قابلة للحياة وطريقة رائعة للاستمتاع عملية كسب المال. إذا كنت على استعداد للقيام بما يلزم، فإنك ستكون من بين ستة في المئة الذين يتمتعون بحياتهم كمتداولين محترفين. أدريان توغراي المدربين التجار والمستثمرين إلى المستوى التالي من النجاح من خلال مساعدتهم على التغلب على القيود المفروضة على نفسها. وقد كانت المتحدث الرئيسي منذ عام 1989، مؤلف 13 كتابا، وصاحب ترادينغونتارجيت أكثر من بنزينغا: تعلم استراتيجيات الفوركس ومخططات إدارة الأموال التي من شأنها أن تغير التداول الخاص بك إلى الأبد. فهم كيفية قراءة السوق من خلال مشاهدة تحليل الفيديو الأسبوعي الذي يعكس في الأسبوع السابق مشيرا إلى الفرص المحتملة للأسبوع المقبل. هذا هو التعليق أكثر البصرية من جميع الأسواق النشطة. نحن نحدد الفرص التجارية الواعدة لمشاهدة أسبوع التداول المقبل. 4 منتدى التداول النشط - فوركس تشات روم فورم كن جزءا من مجموعة نشطة من التجار الذين يدعمون ويساعدون بعضهم البعض في هدف متبادل ليصبحوا ناجحين هناك دائما تجار آخرون لترتد الأفكار. تحدث معي، أو غيرها من التجار ذوي الخبرة في غرفة الدردشة غرفة الحرب 247، أو منتدى تداول العملات الأجنبية. هذه اللوحة إدارة التجارة يسمح لسريعة سهلة، مجموعة ننسى أمر التجارة انشاء وتنفيذ انها تأتي معبأة مع خيارات دخول التجارة المتقدمة، مرشحات الاختراق، خيارات خيارات التوقف السريع، مع متقدمة وظيفة وقف زائدة. 6 العرف شمعدان مولد (جديد) لدينا جديد الشمعدان الرسم البياني أداة توليد ل MT4 يسمح لك لخلق إطارات زمنية مخصصة والشمعدانات - بما في ذلك الشموع رينكو. توليد الرسوم البيانية الإطار الزمني المخصص مع السيطرة على أوقات فتح الشمعة. واجهة سهلة الاستخدام، وتوليد العديد من الاختلافات الرسم البياني كما تريد، كل من لوحة سهلة واحدة. دورة تداول الفوركس الشاملة بروتوكول عمل السعر - 2018 إديتيون ستفتح عضويتك في غرفة الحرب الباب أمام التداول الأكثر تداولا على الفور في مجال تداول الفوركس للمتداول الجاد والعاطفي والمتخصص. وقد وضع بروتوكول الإجراءات السعرية بالفعل آلاف الآلاف من أعضاء غرفة الحرب على الطريق ليصبحوا متسقين وثقة ومربحة. سوف تكتشف أيضا مخططات إدارة الأموال القوية التي لا ينظر إليها في أي مكان آخر، ويمكن تطبيقها على أي استراتيجية التداول. كثير من المتداولين في الفوركس يطلقون الآن على بروتوكتي أكتيون بروتوكول كتابهم التجاري الجديد. تجارة ما تراه استراتيجية تجارة الفوركس تعلم مهارة الرسم البياني المجرد القراءة واتخاذ قرارات التداول البسيطة والمنطقية، دون الحاجة إلى المؤشرات. بروتوكول العمل السعر هو منهجية التداول التي سوف يعلمك كيفية اتخاذ قرارات التداول على أساس تحركات الأسعار الحقيقية. لا داعي للقلق حول المؤشرات المعقدة، ونماذج رياضية معقدة أو أدوات سحرية أي أكثر - التجارة ما تراه. 7 سعر قوي العمل التجارة مجموعة المنبثقة سوف بروتوكول العمل السعر يعلمك سهلة التعلم 7 منخفضة المخاطر - احتمال كبير السعر إشارات التجارة العمل. وهذه الإشارات تسمح لك لاستباق تحركات الأسعار قبل أن يحدث فعلا ونقلك في نفس الاتجاه مثل المال الذكية، حتى تتمكن من ركوب الاتجاهات الكبيرة للضغط على كل نقطة الأخيرة من السوق. سمارت ماني ماناجيمنت مخططات الدورة يحتوي على 3 مخططات إدارة الأموال فعالة للغاية التي يمكن تطبيقها على أي استراتيجية تداول العملات الأجنبية. هذه النماذج الإدارية سوف تبقى لكم في الربح، حتى لو كنت تفقد أكثر من 50 من الصفقات الخاصة بك. وشملت تقنيات التخفيف من المخاطر وتقويض الأرباح التي لا تظهر في أي مكان آخر. هرم إدارة الأموال نموذج أنا سوف يأخذك باليد، وتظهر لك خطوة بخطوة، كيف تحولت 300 التجارة إلى ضخمة 19000 الفائز، وكيف يمكنك تطبيق نفس العملية على الصفقات الخاصة بك. هل تصدقني إذا قلت لك أنني حققت هذا مع ما يقرب من الصفر خطر على عاصمتي يبدو مجنون الحق صحيح ومع ذلك، فرص استخدام هذا النموذج الهرم لا تأتي كل يوم، يرجى أن تكون واقعية ونتوقع فقط لاستخدام الهرم إدارة الأموال نموذج في الاعتدال. فهم والحصول على الثقة في الصفقات الخاصة بك المرضى من وضع أوامر البيع والبيع دون معرفة السبب الحقيقي الحقيقي لماذا كنت وضعها في المقام الأول سوف بروتوكول العمل السعر يعلمك كيفية قراءة سلوك حركة الأسعار حتى عند وضع التجارة تعلمون بالضبط ما تفعله حتى تصبح أن تاجر واثق يوف تريد دائما أن يكون. تحقق من هذا المثال التجارة الحية من واحدة من استراتيجيات التداول عملنا السعر الذي يدل على القوة الحقيقية للتداول العمل سعر الخام. مشاهدة لي 7000 مع استراتيجية من برايس أكتيون بروتوكول كورس ليف تريد في مخطط غرفة الحرب في اليوم، نحن نميز الرسم البياني الذي أنتج العمل السعر الأكثر إثارة للاهتمام في نهاية كل يوم تداول ومناقشته بالتفصيل. نحن نقدم تحليل السوق لدينا، نشير إلى واعدة الفرص التجارية العمل السعر الذي يتوافق مع بروتوكول العمل السعر، ومناقشة تنفيذ التجارة. الرسم البياني لليوم يساعد حقا التجار غرفة الحرب تسريع القدرة على قراءة الرسم البياني لأنها تعلم كيفية القراءة، وتقترب من الأسواق الحية على أساس يومي. ويكلي فيديو ماركيت واك-ثرو في نهاية أسبوع التداول، نقوم بتحميل برنامج تعليمي فيديو مدته 20-30 دقيقة والذي يوفر مشوار مرئي لجميع الأسواق النشطة. نحن نناقش إشارات حركة الأحداث السعرية التي تكشفت خلال أسبوع التداول السابق، وتحديد فرص التداول الواعدة للأسبوع المقبل، وتشير إلى النقاط الساخنة للحفاظ على مراقبة وثيقة على احتمال ارتفاع شراء أو بيع إشارات قد تتطور. الفيديو الأسبوعي هو وسيلة رائعة للتاجر للحصول على الشعور لتداول حركة السعر في الأسواق الحالية. تحقق من الفيديو إلى الجانب لرؤية عينة من بعض لدينا فيديو الأسبوعية التعليق المشي. الحصول على مساعدة مني، أو غيرها من غرفة الحرب التجار تصبح جزءا من مجموعة نشطة من التجار التي تدعم ومساعدة بعضها البعض مع الهدف المتبادل من أن تصبح ناجحة مع تداول العملات الأجنبية. قوة تأتي في الأرقام، والجانب المجتمع من غرفة الحرب هو مكان عظيم للتجار مثل التفكير في معا لمساعدة الآخرين أو أن تكون ساعدت. يمكنك التحدث مباشرة مع الفوركس غي، أو غيرها من ذوي الخبرة الحرب غرفة التجار. تبادل الأفكار التجارة الخاصة بك، والتحدث كل شيء الفوركس، وطرح الأسئلة والتعلم من الآخرين الذين لديهم إجابات لمساعدتك في الوصول إلى أهداف التداول الخاصة بك. لا يحصل أي إشارة تجارية دون أن يلاحظها أحد من قبل النشاط الجماعي لجميع التجار غرفة الحرب مسح الأسواق. في كثير من الأحيان يتم شراء إشارة تجارية مربحة إلى عنايتي من عضو آخر. برايس أكتيون باتل ستاتيون MT4 بلوغ-إن بالكشف عن أنماط الشمعدان سيقوم هذا المؤشر بفحص الشموع وتسليط الضوء على بعض أنماط الشموع الأكثر شعبية التي كانت تتداول كل يوم في أسواق الفوركس. يرسل الإخطارات الهاتف الذكي لا حاجة للجلوس ومشاهدة الرسوم البيانية - هذا البرنامج يمكن إرسال التنبيهات إلى الهاتف الذكي الخاص بك وحتى نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني. متعددة الإطار الزمني المسح الضوئي تريد أن تبقي إصبعك على النبض على جميع أطر زمنية التداول سوينغ الشعبية هذه الأداة يمكن مسح بشكل سلبي الرسوم البيانية 1 ساعة و 4 ساعات، فضلا عن الإطار الزمني الذي يتم إرفاقه. قناة دونشيان تم استخدام قنوات دونشيان من قبل تجار السلاحف الشهيرة. لقد كان دائما مصلحة شخصية لهم، فإنها يمكن أن تقدم بعض التحليل الفني مثيرة جدا للاهتمام. الرسم البياني مخصص مولد MT4 لوحة أخيرا - أداة التي تفتح الميزات يوفي مطلوب دائما من ميتاتريدر 4 هذا MT4 المكونات في حرفيا يكسر الحواجز من MT4 - مما يسمح لك لخلق أخيرا الأطر الزمنية المخصصة. مع السيطرة الكاملة على أوقات أوبنكلوس شمعة. عادة ما تحتاج إلى تحميل البرامج النصية على مخططات متعددة للحصول على هذه النتيجة، حتى ذلك الحين لا يزال سوف يكون مؤمنا في وقت الخادم السماسرة الخاص بك. مع لوحة بلدي، يمكنك كسر خالية من تلك القيود، وتوليد العديد من المخططات حسب الطلب كما تريد، كل من موقع واحد. كما يدعم لوحة الرسوم البيانية رينكو، مع المزيد من المخططات المخصصة ليتم إضافتها إلى الإصدارات المستقبلية هذه الأداة سوف تعطيك فرصة لعرض حركة السعر من منظور مختلف - مما يتيح لك ميزة غير عادلة على المستخدمين MT4 الآخرين. انظر إشارات التجارة الخفية التي كنت قد غاب عن الرسوم البيانية القياسية الخاصة بك. جميع المخططات المخصصة التي تم إنشاؤها بواسطة هذه الأداة هي قادرة تماما على دعم المؤشرات والمستشارين الخبراء تحميلها لهم - جعل هذه الأداة متوافقة مع أي نظام التداول. لوحة إدارة التجارة ل MT4 كجزء من عضوية غرفة الحرب الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى لدينا إدارة القطع المتطورة والمستشار خبير تنفيذ التجارة ل MT4. هذا إي يستفيد من آخر التحديثات في التعليمات البرمجية MT4 - الاستفادة من تكنولوجيا لوحة. دعم التداول إن الشكوى الأكثر شيوعا التي أتلقىها عن مواقع عضوية الفوركس الأخرى هي أن التاجر قد ترك للقتلى بعد أن اشترك. حتى بعد دفع ثمن الخدمة، أحيانا يطلب من التجار دفع رسوم إضافية لتلقي المساعدة من مالك الموقع. أنا متداول الفوركس نشط، وأنا نشطة جدا في غرفة الحرب. سواء كان لي، أو غيرها من التجار غرفة الحرب، سوف تحصل على المساعدة التي تحتاج إليها. لن أطلب منك رسوم إضافية مخفية. غرفة الحرب تسجيل رسوم هناك لتصفية كيكرز الإطارات أو الوقت يهدر ومساعدة المتقدمة، وتوسيع غرفة الحرب. الأكثر شمولية بالطبع الفوركس وأعتقد أن بروتوكول العمل السعر هو دورة التداول الفوركس الأكثر شمولا المتاحة على الخط - بمجرد قراءتها، وأنا واثق من أنك سوف نفكر في نفسه. إيف تم التداول مع استراتيجيات العمل السعر لمدة 7 سنوات. ومع ذلك، إم شخص منفتح العقل وحاولت العديد من النظم الأخرى، تجربت مع العديد من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الأخرى، وحتى تم ترميز العديد من الروبوتات تجارة الفوركس - اكتساب معرفة متعمقة في مؤشرات الفوركس وغيرها من أدوات الرسم البياني. دورة بروتوكولات العمل السعر يعلمك كل ما تحتاج إلى معرفته، لتكون قادرة على قراءة الرسم البياني للسعر واتخاذ قرارات التداول واثقة. كما أنه يحتوي على استراتيجيات إدارة الأموال تأثير للغاية والتي هي سهلة الفهم والتنفيذ. غرفة الحرب، وبروتوكول العمل بروتوكول السعر هو كل ما عندي من المعرفة والخبرة معبأة في حزمة واحدة أنيق قليلا. لا شيء يخرج. على التحسينات المستمرة غرفة الحرب هو مشروع مستمر بالنسبة لي. لدي العديد من المشاريع اصطف التي من شأنها أن تساعد في جعل غرفة حرب الفوركس مكانا أفضل. إذا قررت أن تصبح جزءا من غرفة الحرب، وسوف تكون جزءا من الأسرة مدى الحياة - أي أدوات التداول في المستقبل، أو التحسن سوف تكون متاحة بسهولة لك في أي رسوم إضافية. غرفة الحرب هي منطقة العضوية على الخط. يتم عرض المواد دورة الفوركس مثل صفحة ويب عادية. وهناك أيضا محتوى الفيديو جزءا لا يتجزأ من. يتم أيضا عرض غرفة الدردشة، المنتدى والتعليق من خلال متصفح الويب الخاص بك أو جهاز محمول. يتم الوصول إلى جميع المؤشرات والأدوات والمستشارين الخبراء من خلال وصلات للتحميل. غرفة الحرب يمكن الوصول إليها 247 - فإنه يغلق أبدا. وهذا سوف يسمح لك للذهاب من خلال المحتوى في وتيرة الخاصة بك. مجتمع غرفة الحرب عموما الأكثر نشاطا بعد لندن مفتوحة، وأكثر الهدوء في عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق السوق. بمجرد مسح دفع بال بال ثم يتم توجيهك إلى غرفة حربنا تسجيل صفحة حيث يمكنك إدخال التفاصيل الخاصة بك مثل اسم المستخدم وكلمة المرور الخ لتسجيل الدخول غرفة حرب جديدة. يرجى التأكد من تحديث المتصفح واستخدام متصفح جيد السمعة مثل غوغل كروم أو موزيلا فيريفوكس. لا تستخدم إنترنيت إكسبلورر. في الوقت الراهن نحن تشغيل عضوية محدودة مدى الحياة الاشتراك صفقة - بسعر مخفض يمكنك الوصول إلى غرفة الحرب فوريفر. هذا هو صفقة زمنية محدودة ونحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذه الصفقة في أي وقت، لذلك لا تفوت هتاف لمستقبل التداول الخاص بك، أراك على الجانب الآخر. على استعداد لكسب حافة في الأسواق مع استراتيجية التداول مربحة ومبسطة منطقية كسب وضوح تعلم التجارة الإجهاد الحرة - أصبح تاجر المهنية التي تستحقها بيكومنتس من التجار لدينا مرحبا فانس، أريد أن أشكركم على ما تفعله قبل الاشتراك لقد تجاهلت تماما صفحة تعليقات الأعضاء. ههها لأنه كان على موقع الويب الخاص بك، وأنا فقط افترض أنها كانت إكراه أو التلاعب بها. في وقت متأخر، الآن أن I8217m عضوا، أرى أنه 8217s مجرد صفحة ردود الفعل. كل من أعضاء الخاص بك، صادق تماما والعضوية. مما يجعل تلك الصفحة حتى أكثر إثارة للإعجاب يجب أن أقول أنا وقعت لأنك 8217re وصولا الى الارض، خطيرة، من ذوي الخبرة جدا، ويمكن الوصول إليها. يمكنك أيضا تغطية جميع جوانب التداول، وليس مجرد استراتيجية. حقيقة أن لديك لا 8220youtube فوريكس celb8221، didn8217t مفاجأة و هو إيجابي بالنسبة لك، إيمو هناك الكثير جدا التي تعيش على تعليم الفوركس بدلا من ذلك في الواقع تداول الفوركس أحب شعار التعليم يراقب لك، والتدريب هو أنت مشاهدة لنا . وهو يفسر بالضبط ما هو البرنامج الخاص بك هو كل شيء. الخاص بك على الذهاب الإرشاد هو من لي قيمة كبيرة بالنسبة لي، ناهيك عن جلسات الصباح مسلية ومفيدة الخاص بك محاكمة 1cent هو عدم التفكير وخطة الدفع الشهرية 12 سخية جدا. أنا don8217t ديك أي تردد يوصي فانس للمبتدئين أو غير مبتدئين، الذين هم جادين في كونها 8216 مربحة باستمرار 8217 في الفوركس لحظة الوضوح منذ بضعة أسابيع كان لي لحظة من الوضوح. بعد عام من تعلم الفوركس مع فانس وتداول كل ذلك جاء معا. كان واحدا من تلك اللحظات عندما كل شيء كنت قد درس، وممارسة وبحث كل يأتي معا في فكر واحد متماسك. لحظة آه ها أحصل عليه الآن هذا هو ما حدث بالنسبة لي. لمدة عام الآن لقد تم دراسة مع فانس والتجارة. لقد كنت تعلم أكثر وأكثر مع مرور الوقت. ممارسة وإجراء البحوث. كان ذلك بعد فترة وجيزة من بدء نشر الأساسيات في منتدى فوندامنتالس للفريق الذي كان لدي رؤية. كنت أستمع إلى واحدة من التسجيلات الحية صباح اليوم وكان فانس يتحدث عن الصفقات قصيرة ومتوسطة الأجل. أنا لست متأكدا مما قاله أو ما كان يظهر، ولكن في تلك اللحظة كل شيء جاء معا، وأنا أعرف بالضبط ما كان يتحدث عنه، ما يعني أساسيات السوق وما تعنيه خطة التداول بلدي. كان أفضل شعور لدي في وقت طويل جدا فيما يتعلق الفوركس. وكانت أيضا المرة الأولى منذ أن بدأت هذا لم أكن الحصول على هجوم القلق أو اضطراب في المعدة في فكر التداول حساب حقيقي. أدركت أنه ليس هناك فرق، طالما أتبع خطتي التجارية. بأي حال من الأحوال أنا فعلت التعلم أو تبحث عن التوجيه من فانس، بعيدا عن ذلك. وهذا يعني فقط أنني أفهم ما فانس وقد تم تدريسنا ويسمح لي لمعرفة المزيد. الأساس الذي فانس هو التدريس هو أكثر أهمية من أي شيء سوف تتعلم في الفوركس. دون ذلك سوف تفشل وتفقد كل ما تبذلونه من المال. شعاري هو الصبر والثبات. لا التسرع، لا قوة. يكون المريض ويستمر في التعلم الخاص بك. أنا حقا تتمتع البرنامج الخاص بك. بل هو أكثر من التداول هو وسيلة للتفكير وطريقة للحياة. النهج الشامل فانس يعلم ليس فقط يساعدك مع التداول الخاص بك، ولكن مع الحياة اليومية. وقد ساعدت نصيحته وتوصياته للقراءة على تحسين ما أقوم به وكيف أفعل ذلك. هذا هو بالطبع كبير وأنه من الصعب وضع سعر على جميع الفوائد التي تحصل عليها. الحفاظ على عقل مفتوح الاستماع حقا إلى ما يقال، وسوف تفعل أكثر من تداول العملات الرئيسية، وسوف تبدأ في إتقان حياتك. I8217ve تم تداول الفوركس لحوالي 8 سنوات منذ عام 2006. طوال السنوات السبع الأولى قضيت الآلاف من الدولارات على عدد لا يحصى من أساليب التداول عبر الإنترنت، والروبوتات، مرآة التداول، ولا شيء منهم عملت بالنسبة لي. كنت أفجر حسابي مرارا وتكرارا. على رأس كل ما عندي من خسائر، قضيت كل يوم وليلة لصقها على شاشة الكمبيوتر بلدي تبحث في الرسوم البيانية. لم يكن لدي أي ربح ولا حياة، وعلى الرغم من أنني كنت أعمل من المنزل، كنت أقضي المزيد من الوقت على مخططاتي من مع عائلتي. كنت قد استهلكت مع محاولة لجعل الفوركس رزقي والمصدر الرئيسي للدخل، ولكن جهودي غير المدربة جلبت لي فقط لمزيد من الديون وشعور كبير من الفشل. شعرت شبه مستحيل لجعل التداول المال. ربما كان معظم الناس قد توقفوا عن التداول بشكل كامل بعد أن خسروا أكثر من 10،000، ولكن ما زلت أعتقد أنه من الممكن جعل تداول العملات الأجنبية على قيد الحياة. عندما جئت عبر Vance8217s فن الحرب الفيديو على يوتيوب، وكنت التداول حساب صغير (1000) دون جدوى. وأظهرت أشرطة الفيديو على الانترنت مجانا والكتب الإلكترونية المجانية التي قرأت وشاهدت له طريقة العامة للتجارة التي كانت بسيطة جدا، ولكن دقيقة جدا ودقيقة. كنت حتى بدأت في تحقيق أرباح متسقة بعد مجرد أشرطة الفيديو يوتيوب له، لذلك كنت أعرف أنني تعثر على ما كنت أبحث وأمل لكل هذه السنوات. حقيقة أنه كان التخلي عن أسلوبه مجانا وليس بعض طريقة ندف متستر فقط لإغراء لك في دفع ثمن بعض البرامج أو إي ثم أترك لك أن تدافع عن نفسك، وكان فريد من نوعه لي. لذلك أنا وضعت بلدي حساب على قيد الحياة وانضم إلى برنامجه فوريكسارتوفوار. فانس يساعدك على إنشاء خطة التداول، وذلك باستخدام أسلوبه ثبت، مصممة خصيصا لكل تاجر الفردية. تدريبه، منتدى، البصيرة، والخبرة هي مثل أي شيء I8217ve تأتي من أي وقت مضى عبر. لأول مرة في 8 سنوات، وأنا التداول مع خطة خطوة بخطوة أنه ساعد خلق لي للتجارة بنجاح مع ربح ثابت. أنا don8217t قضاء يوم كامل لصقها إلى المخططات بلدي بعد الآن. لدي قواعد صارمة أتابعها التي تعطيني الحرية وراحة البال لم يكن لدي تداول العملات الأجنبية. على الرغم من أنني لا تزال لديها المزيد من التعلم من خلال تجربتي، وأنا أقدر كثيرا ل فانس والجميع في المنتدى الذي ساعدني على الوصول إلى أين أنا اليوم. I8217ve تعلمت المزيد عن بلدي التداول ونفسي شخصيا في الأشهر ال 7 الماضية من فانس من لدي في السنوات ال 7 الماضية من تلقاء نفسها. أنا حقا أحب النهج الفلسفي الخاص بك إلى التداول. أنا الآن نقدر حقا الترابط من كل ما هو. وقد أعطاني برنامجك كل الأدوات اللازمة بالنسبة لي لتطوير مهاراتي الخاصة. أستطيع أن أكتب مقالا يشرح قيمة التوجيه الخاص بك ولكن وضعه بإيجاز، وشكرا لكم لكونه علامة التي أظهرت لي الطريق الأقل مقاومة. I8217m بالامتنان لثروة المعرفة والتدريب الذي قدمتموه لي. شكرا لإبقائها حقيقية أنا وقعت مع فانس منذ حوالي 7 أشهر. لقد كنت مشغولا مع بلدي اثنين من الفتيات قليلا، لذلك I8217ve تم العمل على البرنامج ببطء شديد. برنامج Vance8217s لديه العديد من الصفات العظيمة. بالنسبة لي، it8217s مرنة للغاية. ولأن فانس الساعات التقدم المحرز الخاص بك شخصيا، تتلقى التعليم من الدرجة الأولى. جلسات حية كبيرة. يمكنك التفاعل مباشرة مع فانس والتجار الآخرين. فانس لا مجرد تعطيك المعلومات والمواد التعليمية ويخبرك أن يذهب الرقم بها. انه يشاهد الصفقات الممارسة الخاصة بك ويعطيك ملاحظات شخصية. وبالنسبة لي، هذا هو التعليم الأكثر قيمة يمكنني الحصول على أي مكان. أنا شخص غريب من الطبيعة. لقد سقطت في الكثير من المفاهيم التربوية والمالية المختلفة. لقد كنت دائما تبحث عن وسيلة رائعة للانخراط في السوق المالية. عندما ركضت عبر الفوركسارتوفوار اعتقدت انها مجرد واحدة أخرى من تلك المواقع التي تريد أن تأخذ أموالك ويترك لك عالية وجافة. لقد أدخلت معلومات الاتصال الخاصة بي على الموقع ولم أتوقع أن يأتي أي شيء منه. في صباح اليوم التالي استيقظت لنداء من فانس. اعتقدت 8220wow، أنها تبدو على رأس ذلك، على وجه اليقين هذا هو مجرد واحد من تلك الاتصالات الهاتفية. 8221 وقال لي عن محاكمة مجانية لمدة 30 يوما لتعليم كامل للموقع ثم يديك على التدريب بتكلفة معقولة بعد شهر . اعتقدت لنفسي سوف نرى ما يحدث بعد 30 يوما الحق كنت مسافرا للعمل ثم، كان لي قليلا من وقت الفراغ. بدأت التعلم بقدر ما أستطيع بأسرع ما أستطيع. وصلت إلى نقطة كنت قد تعلمت المفاهيم (لذلك فكرت). كنت أفكر أنهم سيقولون فقط شكرا لأموالك، والآن الخروج واستخدام أموالك لممارسة ما تعلمناه. ولم يكن ذلك هو ما حدث على الإطلاق. قيل لي عدم فتح حساب حقيقي وممارسة فقط تحت إشراف فانس وفريقه حتى كنت أعرف بالضبط ما كان يحدث. حتى 8230.Here أجلس حوالي 6 أشهر بعد أن دخلت فوركسارتوفوار وأنا الحصول على أقرب بكثير إلى العيش التداول. أشعر مليون مرة أكثر أمنا حول ما يحدث في سوق الفوركس مما فعلت من قبل. لم يكن لدي أي معرفة على الإطلاق. وأنا أعلم الآن أنه عندما أبدأ التداول المباشر، وسوف أفهم منطق السوق جيدا بما فيه الكفاية لتجربة النجاح. فانس له خصائص لا توجد في كثير من الأحيان في الناس. لسبب ما، يريد أن يرشدنا ونحن ننمو وجعل لنا أفضل تجار الفوركس. وكأن كل ما يفعله هو مساعدة الآخرين فقط. وهذه سمة جديرة بالإعجاب جدا لا تملكها أغلبية منا. أنا العلامة التجارية الردف جديدة لتداول العملات الأجنبية وقد تم التنقل في طريقي من خلال الموقع ومستوى 1 أشرطة الفيديو والتدريب. وغني عن القول كل شيء يشعر شاقة بعض الشيء ولكن مجرد الجلوس والتركيز كل يوم وعدم السماح خوفي وبطيء التقدم تثبيط لي عظيم. أنا عادة الصبر جدا ولكن أدركت أن مجرد الأرض لي في المياه العميقة في عالم تداول العملات الأجنبية. مجرد الاضطرار إلى الذهاب من خلال كل شيء خطوة بخطوة بمساعدة المدربين يجبرني على التركيز، سيد ثم الانتقال على وتيرة معقولة. ما أجد تحفيزا خاصا هو أن نرى كيف مختلف الناس يتقدمون إلى مستويات مختلفة كل يوم 8211 هذا هو حقا ملهمة جدا بالنسبة لي، وأنه يبقي لي التركيز والخروج من الاستمرار. هذا هو مجتمع التعلم الكبير و بالضبط ما مبتدئ مثل لي يحتاج. ليس هناك را، را، را حول كم من المال يتم ولا تئن وتشكو حول كم فقدت. فانس، وشكرا لكم على خلق مثل هذا الفضاء الكبير للتعلم وشكرا لكم الجميع لبناء والحفاظ على مثل هذا المجتمع التعلم إيجابية كبيرة. إذا كنت تبحث عن ميزة في سوق الفوركس، وهذا هو المكان المناسب ليكون. التعليم الأساسي والتقني مهم، ولكن التدريب والانضباط هو ما يحدد تاجر الفن الحرب بعيدا عن بقية السوق. كنت أعلم أنك تعمل مع الصفقة الحقيقية عندما تم تطوير البرنامج وتركز حول مبادئ من واحد وفقط، الشمس تزو. ما يميز هذا البرنامج حقا عن الآخرين هو التدريب النفسي الذي تتلقاه أيضا. هذا هو ما يمنحك حافة كتاجر. يجب عليك قهر نفسك قبل you217re حتى قادرة على البقاء على قيد الحياة في سوق الفوركس. ميزة إضافية من وجود التدريب النفسي هو أنه قد أثر إيجابيا على جميع جوانب حياتي الشخصية أيضا العمل مع فانس وفريقه هو متعة. التدريب والبيئة الاجتماعية ودية وأكثر أهمية، وتركز. إذا كنت تريد المهنية، لا هراء، وصولا الى الأرض، العملية، وتشجيع نهج الفوركس، ثم فانس هو رجلك. it8217s بأسعار معقولة، وتحصل على أكثر مما كنت تدفع عن 8211 شريطة أن تقدم نفسك ووضع الثقة في البرنامج. أشعر أنني لم أكن قد فعلت هذا أي أسرع مع أي شخص آخر. من تجربة التداول صفر أن يعيش في 5 أشهر فقط 8211 ودون أي تنازلات لجودة التعليم أو التدريب. إن الانضمام إلى هذا البرنامج جعلني أشعر بالامتنان الشديد لقيامه بإنقاذ وسنوات من الحزن من الفشل. شكرا لك فانس وفريق Vance8217s المرونة والصبر يسمح لي الجمع بين هذا التدريب مع العمل والعمل الجامعي. I8217ve تم التدريب مع فانس لأكثر قليلا 18 شهرا الآن. I8217ve تم استكمال العمل الجامعي مع التداول في وقت فراغي لذلك تقدمت بعد ذلك أبطأ بكثير من خلال عملية التدريب من زملائي التجار هنا في فاو. كنت في البداية فوجئت في vance8217s التفاني لكل مهارات trainee8217s الفردية والظروف. في بداية I8217d تذكر في كثير من الأحيان فانس كيف I8217m الحصول على كما كنت أعرف أنه كان 100s من المتدربين و didn8217t تريد أن تنسى في كومة قش، ولكن العمل الإضافي Vance8217s الإجراءات جعلت من الواضح أنه يستبعد البرنامج حول كل المصالح والمهارات الفردية 8217s لذلك أنا كان لا شيء يدعو للقلق الآن في المستوى 3، فانس وأنا قضيت ساعات (30min في وقت واحد) تطوير وإكمال الإعداد التداول احتمال كبير أن أثق باستخدام. الشيء المدهش هو أنني فعلت كل شيء بنفسي هذا هو السبب في أنني أعتقد فانس كبيرة في التحلي بالصبر مع المتدربين له، على عكس برامج الفوركس الأخرى، انتظر فانس حتى لاحظت السلوك الصحيح نفسي و مجرد إرشاد لي في المسار الصحيح . فانس سمح لي أن أكتب وتطوير كل جزء ودقة من النظام الخاص بي لنفسي مما يعطيني شعور قوي من الارتياح والمصداقية عند تنفيذ القرارات في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، فإن أكثر الجوانب قيمة لهذا البرنامج هو الحكمة المجانية التي يعطيها. Vance8217s النهج المنهجي والنفسي ليس فقط التداول، ولكن التجارب في العالم الحقيقي قد علمتني حقا الكثير وساعدني على معالجة اللقاءات اليومية مع أكثر من وجهة نظر منطقية ومخططة. له رانت حول التوقعات والاتساق والتنفيذ والافتراضات أنا تميل إلى العثور على اهتمام متزايد في كثير من الأحيان حياته الخبرات والمشورة هي تلك أجد قيمة في ونقدر. تصبح عضوا في هذا البرنامج هو تشكيل بسرعة لتكون واحدة من أكثر القرارات فخور بلدي في حياتي في سن ال 22 أود بالتأكيد أن يوصي صديق لمحاولة على الأقل بضعة أشهر مع فريق فاو، وبمجرد أن ترى ضوء، you8217ll تريد أن تترك أبدا تنويه: الفوركس فن الحرب وفانس ويليامز يعتقدون أن العميل يجب أن يكون على بينة من المخاطر المرتبطة دون وصفة طبية، بقعة الفوركس. فالتداول في الفوركس يتسم بالمضاربة في طبيعته مما قد يعني أن أسعار العملات قد تصبح شديدة التقلب. يتم تداول العملات الأجنبية بشكل كبير، حيث إن الودائع منخفضة الهامش مطلوبة عادة، ويمكن الحصول على درجة عالية جدا من الرافعة المالية في تداول العملات الأجنبية. وسوف يكون لحركة السوق الصغيرة نسبيا أثر أكبر نسبيا على الأموال التي أودعت. قد تتحمل خسارة كاملة لأموالك. وبما أن إمكانية فقدان رصيدك النقدي كله موجودة، فإن المضاربة في سوق الفوركس يجب أن تتم فقط مع رأس المال الخطر الذي يمكن أن تخسره والذي لن يؤثر بشكل كبير على نمط حياتك. فوركس فن الحرب بفخر مدعوم من وورد و بوديبريس. مجرد موضوع وردبريس آخر التي وضعتها Themekraft. Welcome إلى بلدي العالم من تجارة الفوركس. مرحبا بكم المتداولين في بلدي تداول العملات الأجنبية بلوق اسمي ديل وودز، مثلك - أنا تاجر التجزئة عاطفي. تخصصي في السوق هو سوينغ استراتيجيات اختراق التداول باستخدام تحليل حركة السعر، والتي أعتقد أن أسهل وأسهل نهج للتجارة الفنية. لقد تراكمت ساعات غير صحية من وقت الشاشة، يغذيها هوس بلدي من اتقان الرسوم البيانية. على هذا الموقع، وأنا أشارك الأفكار والأسرار بلدي 8 سنوات أمام المخططات وقد علمتني - توفير معلومات نوعية حقيقية لمساعدتك على النجاح أيضا كمتاجر التجزئة في تاجر المنزل. حظا سعيدا على الرسوم البيانية :) Let8217s تواجه ذلك، عند تحميل في البداية حتى MT4 وفتح الرسم البياني الأول 8211 تلك مبدع 8216green أمبير black8217 الألوان تحت عنوان يمكن أن تجعلك كرينج. إلا من هيليب على الرغم من أن ميتاتريدر 4 تأتي بالفعل معبأة مع 8216out القياسية من مربع 8217 مؤشرات MT4 8211 التاجر 8217s والمطورين لديهم القدرة على إنشاء مؤشرات مخصصة الخاصة بهم ل هيليب مستويات الرسم الرئيسية هي جزء أساسي من التحليل الفني. المشكلة هي تقنية يمكن أن تكون مربكة جدا للمبتدئين، لأن وضع علامة عليها على الرسم البياني هو ذاتية جدا هيليب هيكين أشي شمعة التشريح فوائد هيكين العشي الرسوم البيانية كيفية قراءة هيكين أشي الشمعدانات تحذير حول استخدام هيكين أشي كيفية التجارة هيكين أشي الرسوم البيانية هيكين العشي هيليب منذ وقت طويل، تم وضع التحليل الفني في دلو نفسه كما علم التنجيم، والنخيل القراءة والثروة الكوكيز 8211 لا أحد يعتقد فعلا كان هناك أي ميزة ل هيليب يتيح أن نكون صادقين، ومعظم مؤشرات الحب لاف 8211 هناك دائما عنصر من الإثارة عند اكتشاف أداة لامعة جديدة للعبث مع على الرسوم البيانية الخاصة بك. ولكن، هيليب تقريبا كل نظام تجاري واحد يعتمد على تقنية سوف تعتمد عليك 8211 تاجر الفوركس المهنية، وجود القدرة على رسم مستويات الدعم والمقاومة بشكل صحيح على هيليب الخاص بك هيليب أنظمة التداول الفوركس تأتي في مجموعة متنوعة من التعقيدات. It8217s الساحقة لتاجر المبتدئين للعثور على 8216strategy (إبرة) 8217 من كومة قش الإنترنت. اليوم نحن ذاهبون إلى هيليب الفوركس ثنائي خيارات 8230 أحدث الاتجاهات في الصناعة المالية 8211 وسيلة جديدة تماما لكسب المال من تحركات العملة. الخيارات الثنائية لا يجب أن تكون مخطئا ل هيليب كيف تقيم نفسك كالتداول الفوركس أو حتى كشخص لهذه المسألة هناك وباء التجار هناك تقييم أنفسهم في هيليب

No comments:

Post a Comment